أهم الاخبار

وزارة العدل الأمريكية: مراهقين اثنين وشابا متهمون باختراق حسابات تويتر

قالت وزارة العدل الأمريكية الجمعة إن مراهقين وشابا فى الثانية والعشرين من عمره وجهت لهم اتهامات فيما يتعلق بعملية اختراق إلكترونى عبر الإنترنت لحسابات بارزة على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي.

 

وشملت عملية الاختراق حساب الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما وحساب الملياردير بيل جيتس وكذلك حساب الرئيس التنفيذى لشركة تسلا إيلون ماسك بين حسابات لشخصيات بارزة أخرى.

 

وأضافت الوزارة فى بيان أن اتهامات وجهت إلى البريطانى مايسون شبرد (19 عاما) بتنفيذ الاختراق الإلكترونى والاحتيال عبر الإنترنت وغسل الأموال.

 

 


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر وزارة العدل الأمريكية: مراهقين اثنين وشابا متهمون باختراق حسابات تويتر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا