أهم الاخبار

صور.. حريق هائل بكنيسة فى نيكاراجوا إثر إلقاء قنبلة عليها

حريق ضخم شهدته كنيسة صغيرة شهيرة ملحقة بالكاتدرائية الرئيسية فى عاصمة نيكاراجوا ماناجوا يوم الجمعة، إثر إلقاء قنبلة حارقة عليها.

 

وذكر أحد أساقفة الكنيسة هناك أن الهجوم تسبب "فى أضرار جسيمة" فى كنيسة "دم المسيح"، حيث تجتذب صورة يسوع المسيح منذ قرون العديد من المصلين.

 

وجاء الهجوم بعد حادثين آخرين بكنيستين فى نيكاراجوا، لحقت بهما أضرار وسرقت منهما أشياء، بحسب صحيفة "لا برينسا" المحلية.

 

وكانت كنائس نيكاراجوا تعد مكانا يلجأ إليه الطلبة وأنصار للمعارضة خلال احتجاجات ضد حكومة الرئيس دانييل أورتيجا، والتي بدأت في أبريل عام 2018.

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر صور.. حريق هائل بكنيسة فى نيكاراجوا إثر إلقاء قنبلة عليها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا