أهم الاخبار

سجين أمريكي يهرب من زنزانة في الطابق 12 باستخدام ملاءات

  • 1/2
  • 2/2

أوكلاهوما-

قالت السلطات الأمريكية إن مشتبهاً به في جريمة قتل فر من سجن مقاطعة أوكلاهوما سيتي في وقت مبكر من يوم الجمعة باستخدام ملاءات “أغطية السرير” مرتبطة ببعضها البعض من زنزانة في الطابق الثاني عشر.

وكشف المتحدث باسم السجن ماك مولينجز أن السجين بابلو روبليدو (34 عاماً) الذي كان محتجزاً بتهمة القتل من الدرجة الأولى، وزميله في الزنزانة هربوا عن طريق كسر نافذة زنزانتهم والتسلق.

وأكد مولتنجز أن روبليدو شوهد في تسجيل لأمن السجن حوالي الساعة الخامسة صباحاً خارج السجن، وقد تم البحث عنه يوم الجمعة.

وسقط رفيقه في الزنزانة، خوسيه هيرنانديز، بعد أن قفز من حبل في موازاة الطابق الرابع تقريباً، وتم العثور عليه واعتقاله من قبل شرطة مدينة اوكلاهوما.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر سجين أمريكي يهرب من زنزانة في الطابق 12 باستخدام ملاءات على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع القدس العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا