أهم الاخبار

كندة علوش عن ابنتها "حياة": شقية جدًا وعمرو بيناديها يا واد يا حودة

رحب الإعلامي رامى رضوان، بالفنانة كندة علوش ببرنامج مساء dmc، الذي يذاع على قناة dmc، واصفا إياها بالوجه الملائكى.

وتحدثت كندة علوش عن الصفات الإيجابية فى زوجها النجم عمرو يوسف، قائلة: عمرو إيجابى جدًا ومش نكدى ولو فى أى مشكلة بيعرف يواجهها ويحلها، ولكنه مش بيتعب بالمطبخ وآخره يفتح الثلاجة، وفترة كورونا أنا وعمرو مبنحبش الخوف كنا محرصين جدًا بس بننزل وفى وقت كورونا وزننا زاد وبعد كده بنخسر وزننا سوا".

وتابعت كندة علوش، إن ابنتها حياة تشبه عمرو أكثر، لكنها على أبيض وأسود مش ملونة زي عمرو، وعمرو ينادي حياة بـ"يا واد ياحودة".

وأضافت: "أن ابنتها تشبه الأولاد كثيرًا، فهي تحب لعب الكرة كما أنها شقية جدًا، قائلة: "أنا كنت شقية من غير حركة وعمرو كان شقي بالحركة ويحب التنطيط، وابنتنا حياة جمعت شقاوتنا معًا".

كما تحدثت كندة علوش عن طفولتها قائلة: "كنت عصبية جدًا وأنا صغيرة واشتغلت على نفسى لكى أهدئ وأقلل من عصبيتى، فأنا برج الحمل علطول مهيبرة" ومن أنا صغيرة معرفش مين بيوكلنى أدافع عنه معرفش أشوف خطأ واسكت عليه، كنت دائما أنا الصوت اللى طالع فى المدرسة والجامعة".

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كندة علوش عن ابنتها "حياة": شقية جدًا وعمرو بيناديها يا واد يا حودة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا