الارشيف / أهم الاخبار

كيم كاردشيان تواصل الاستمتاع بوقتها داخل المنزل بلوك جديد مع زوجها وابنتها

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

نشرت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان عدة صور لها عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر مؤخراً، وهي الصور التي جمعتها بابنتها وزوجها المطرب كيني ويست، حيث تميزت خلال الصور باللوك الأخير لها، والتى فاجأت به متابعيها مؤخراً حين ظهرت بلون شعرها الجديد ممثلاً في اللون الأحمر.

 

كيم 3
كيم 

كيم لم تكتف بلون شعرها وإنما ارتدت خلال الصور ملابس ملائمة لهذا اللون، حيث تميزت هي الأخرى بنفس اللون كما ظهر في الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع تويتر.

كيم مع بتها
كيم مع بنتها

 

كيم
كيم

وكانت نجمة تليفزيون الواقع وأيقونة الأزياء فى العالم، كيم كاردشيان، ظهرت لأول مرة على تويتر، عبر مقطع فيديو، قالت فيه: "يا رفاق لقد صبغت شعرى باللون الأحمر"، بدت كيم مذهلة للغاية، حيث استقبلت مئات الرسائل التى تبدى إعجابها بالمظهر الجديد.

كما أكد مصفف كاردشيان كريس أبليتون، على إنستجرام أنه "ليس شعر مستعار"، فلم يكن الشعر الأحمر هو اختيار لون الشعر الأصلى لكيم كاردشيان.

فى حين يبدو أن كاردشيان كانت تخطط لتغيير كبير للشعر لفترة من الوقت، حيث كتبت على إنستجرام فى شهر مارس الماضى، قائلة: "اترك شعرى ليستريح قليلا خلال الحجر الصحي، حتى أفكر جيدا فى عمل شىء ما".

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كيم كاردشيان تواصل الاستمتاع بوقتها داخل المنزل بلوك جديد مع زوجها وابنتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا