الارشيف / أهم الاخبار

انهيار عقار مخالف على حفار في الجيزة.. شاهد ما حدث للسائق..صور وفيديو

شهدت إحدى حملات الإزالة بالجيزة، انهيار عقار مخالف على حفار وبداخله سائقه، خلال حملة بمنطقة بشتيل التابعة لمركز ومدينة أوسيم بالجيزة.

 

من جانبها أكدت مصادر بمحافظة الجيزة، أن سائق الحفار الذى سقط عليه جزء من العقار المخالف، لم يصب، وتمكن من الخروج من الحفار أثناء سقوط العقار ولم يصب بأى أذى.

 

وأضافت المصادر لـ"اليوم السابع"، أن سائق الحفار نفذ إزالتين بعد حاث سقوط العقار على الحفار الذى يقوده، بعدما تم الاطمئنان عليه، والتأكد من أنه سليم معافى ولم يصب، وأن الحفار الذى سقط عليه العقار انكسر جزء فى مقدمة ذراعه، وتم تغييرها واستكمال الإزالة به.

 

وتشهد محافظة الجيزة موجة شديدة لإزالة العقارات المخالفة، سواء التى تم بناءؤها بدون ترخيص أو بالمخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

 

وفى السياق ذاته واصلت محافظة الجيزة جهودها لإزالة العقارات المخالفة، حيث يتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مدار اليوم، مجهودات إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة، فى ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

وأشار محافظ الجيزة إلى أنه تم البدء في إزالة 15 عقارا مخالفا بأحياء الهرم والطالبية والعمرانية والوراق وجنوب الجيزة ومدينة الحوامدية. 

 

وأضاف المحافظ أن الأعمال شملت إزالة 10 عقارات مخالفة بمنطقة الإخلاص بحي الطالبية قد تم إزالتها إزالة جزئية وجاري إستكمال إزالتها حتي سطح الأرض مؤكداً أنه تم البدء في إزالة برجين مخالفين الرج مكون من 12 دور بشارع عبد الصمد الجابري وعبده خطاب بين ترعة السيسي والمنصورية بحي الهرم . 

 

 

 


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انهيار عقار مخالف على حفار في الجيزة.. شاهد ما حدث للسائق..صور وفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements