أهم الاخبار

فيديو.. أول لقطات لحريق "ترنشات المخلفات" بشركة السويس لتصنيع البترول

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اندلع حريق صباح اليوم الأربعاء، فى ترنشات مخلفات خطوط المنتجات البترولية بمنطقة المستودعات الشمالية بشركة السويس لتصنيع البترول، حيث ننشر اللقطات الأولى من تصاعد ألسنة اللهب والدخان.

من جانبه، أكد المهندس محمد عليوة رئيس شركة السويس لتصنيع البترول، حدوث حريق محدود فى ترنشات مخلفات خطوط المنتجات البترولية بمنطقة المستودعات الشمالية خارج أسوار الشركة، وأنه فور اندلاعه تم إغلاق محابس الخطوط وجارى حاليا الانتهاء من السيطرة على الموقف.

 

 

 

حريق السويس (1)
 

 

حريق السويس (2)
 

 

حريق السويس (3)
 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو.. أول لقطات لحريق "ترنشات المخلفات" بشركة السويس لتصنيع البترول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا