أهم الاخبار

شقيقة محمد رمضان فى صورة جديدة مع زوجها وتعلق: "يارب بنوته وتكون شبهي"

  • 1/2
  • 2/2

شاركت إيمان رمضان شقيقة النجم محمد رمضان بصورة جديدة لها مع زوجها وهي تحمل طفلة صغيرة، عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة عليها :"يارب بنوتة بقي والنبي تملا حياتنا اللهم امين وتكون شبهي".


ايمان رمضان

 

وكانت إيمان رمضان شقيقة الفنان محمد رمضان قد ردت علي حملات السخرية من صور حفل زفافها والتنمر علي شكلها، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "تويتر" :"في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي و معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا إن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

يذكر أن النجم محمد رمضان حقق نجاح كبير من خلال مسلسل "البرنس" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، والعمل تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شقيقة محمد رمضان فى صورة جديدة مع زوجها وتعلق: "يارب بنوته وتكون شبهي" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا