أهم الاخبار

كوريا الجنوبية تسجل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

سجلت كوريا الجنوبية، 51 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، مما يرفع حصيلة الإصابات إلى 12 ألفا و850 حالة.

وذكرت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية، اليوم الأربعاء، أن العدد اليومي لحالات الإصابة بفيروس كورونا تجاوز مرة أخرى الـ 50 حالة وسط انتشار الفيروس في مدينتي (كوانج جو) الجنوبية الشرقية و(دايجون الوسطية) فضلا عن العاصمة (سول) وضواحيها.

وأشارت إلى أنه لم يزد العدد اليومي لحالات الإصابة عن 50 حالة خلال يومي 29 و30 يونيو مسجلين 42 حالة و43 حالة على التوالي، غير أنه ارتفع إلى أكثر من 50 حالة متأثرا بزيادة حادة في حالات الإصابة في مدينة (كوانج جو).. مضيفة أن 36 حالة لانتقال العدوى جاءت محليا من أصل الـ 51 حالة جديدة، وظهرت 15 حالة إصابة قادمة من الخارج، ليتخطى عدد حالات الإصابة القادمة من الخارج حاجز الـ10 حالات لليوم السادس على التوالي.

وتزداد المخاوف من انتشار كورونا في البلاد مع تأكيد أكثر من 10 حالات إصابة في مدينة (كوانج جو) خلال يوم واحد وتسجيل إصابات يُعتقد بأنها تتسبب في انتقال العدوى في مدرسة ابتدائية في مدينة (دايجون) وسط استمرار حالات الإصابة المرتبطة بالعدوى الجماعية في كنائس في سيئول وضواحيها.

وواصل عدد حالات الإصابة القادمة من الخارج ارتفاعا مستمرا منذ يوم 26 يونيو، مسجلا عددا أعلى من 10 حالات لليوم السادس متتاليا.

ومن جانب آخر، ظلت حصيلة الوفيات بسبب كورونا مستقرة عند 282 حالة.  

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر كوريا الجنوبية تسجل 51 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا