أهم الاخبار

أمريكا توافق على تجارب سريرية لـ 4 لقاحات ضد كورونا

أعلنت هيئة الرقابة على الأغذية والأدوية الأمريكية (FDA) أنها وافقت على بدء تجارب سريرية على 4 لقاحات محتملة ضد فيروس كورونا.

ووفقا لما أوردته صحيفة عكاظ السعودية، قال رئيس الهيئة ستيفن هان، خلال مؤتمر صحفي له، إن هناك 144 تجربة جارية للأدوية والعقاقير ضد كورونا، مشيرا إلى أنه يتوقع صدور النتائج نهاية الصيف الحالي أو بداية الخريف.

وأكد أنه تمت الموافقة على بدء التجارب السريرية لـ 4 لقاحات ضد الفيروس، فيما لا تزال 6 لقاحات أخرى قيد الدراسة

وكانت الإدارة الأمريكية قد أطلقت في مايو الماضي مشروعا يهدف لإنتاج 300 مليون جرعة من لقاح ضد فيروس كورونا بحلول يناير 2021.

يذكر أن الولايات المتحدة تحتل المركز الأول عالميا من حيث عدد المصابين وعدد الوفيات بالفيروس.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أمريكا توافق على تجارب سريرية لـ 4 لقاحات ضد كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا