أهم الاخبار

أعرف أولى الرحلات التى تنطلق غدا من مطار القاهرة بعد استئناف حركة الطيران

تبدأ الشركة الوطنية مصر للطيران، غدًا الأربعاء، تشغيل رحلاتها الجوية لأكثر من 29 نقطة مباشرة، بعد توقف استمر نحو 3 شهور ، نتيجة انتشار فيروس كورونا المستجد، باستثناء رحلات عودة العالقين بالخارج والشحن الجوى، وذلك فى ضوء الخطة التى وضعتها الحكومة المصرية لعودة حركة الطيران بالمطارات المصرية اعتبارًا من 1 يوليو، واستعداد وزارة الطيران المدنى بجميع هيئاتها وشركاتها لعودة حركة السفر .

 

وأكدت مصادر بمطار القاهرة الدولى، أن اولى الرحلات التى ستغادر المطار بعد قرار عودة حركة الطيران وفتح المطارات المصرية هى رحلة الشركة الوطنية مصر للطيران والتى تحمل رقم MS777 وتقل 265 راكبا ومن المقرر أن تغادر إلى لندن فى تمام الساعة 9:10 صباحاً، لتكون بذلك أول رحلة منتظمة منذ توقف حركة الطيران بسبب فيروس كورونا.

 

كان وزير الطيران المدنى الطيار محمد منار قد أعلن استئناف حركة الطيران بجميع المطارات المصرية اعتبارا من غدا الأربعاء، وذلك وفقا لضوابط وإجراءات وقائية واحترازية محددة تنفذها الدولة المصرية بالمطارات المصرية.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أعرف أولى الرحلات التى تنطلق غدا من مطار القاهرة بعد استئناف حركة الطيران على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا