الارشيف / أهم الاخبار

الاغنية الجديدة للفنانة المغربية سعيدة فكري تتصدر الفيديوهات الأكثر رواجا على “يوتيوب”- (فيديو)

الرباط –
حققت الاغنية الجديدة للفنانة المغربية ، سعيدة فكري، تفاعلا كبيرا في يوتوب، ما جعلها حاضرة في قائمة الطوندونس، اليوم الأحد. الحدث، فنيا، بعملها الجديد ، إذ حققت الأغنية وتصدرت سعيدة فكري قائمة “الطوندونس”، في يوتوب بأغنيتها الجديدة، “حكاية لمرايا”، الذي ساهم في إنجازه مغني الراب لحر على مستوى كتابة الكلمات، قبل أن يفاجأ الجمهور باختفائها، ثم أعادت نشرها، وتحتل، حاليا، المرتبة 15 في قائمة الفيديوهات الأكثر رواجا.
وقالت سعيدة فكري أنها فوجئت بحجب الأغنية من دون أن تذكر أسباب ذلك لجمهورها، موضحة أنها أعادت نشرها على يوتوب من جديد، وشكرت الجمهور على تفاعله الكبير مع الاغنية التي نالت إشادة واسعة في التعليق على فيديو كليب العمل.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الاغنية الجديدة للفنانة المغربية سعيدة فكري تتصدر الفيديوهات الأكثر رواجا على “يوتيوب”- (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع القدس العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا