الارشيف / أهم الاخبار

فيديو..‏‎ ‎‏"إنريكى أرسى" يصف أمل العوضى بأفضل ممثلة.. والجمهور: دفعتى كم؟‏

بنفس "التى شيرت" ونفس الكاب، ظهر نجم المسلسل الإسبانى ‏La Casa De ‎

Papel،  إنريكى أرسى فى فيديو جديد، يهنئ ممثلة كويتية تدعى أمل العوضى، ‏بمناسبة عيد ميلادها، ووصفها بأفضل ممثلة فى الشرق الأوسط، والأكثر إثارة، كما ‏دعاها إلى المشاركة فى المواسم المقبلة من‎ "La Casa De Papel". ‎‏.‏

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو، معلقين: دفعتى كم ؟ ما دفع الفنانة ‏الكويتية للرد على هذه الاتهامات قائلة: "لم أدفع أى مقابل مادى لهذه التهنئة، هذه ‏هدية من إحدى صديقاتى، وأشكر أنريكى على رسالته اللطيفة‎".‎

 

وجاء هذا الفيديو، بعد المعايدة التي وجّهها أرسي، إلى أحد النجوم المصريين، ما تسبب ‏في موجة انتقادات شديدة تجاهه، واتهامه بشراء هذه المعايدة، وتأكدت هذه الاتهامات ‏بعدما حذف مقطع الفيديو الذى ظهر فيه العلامة المائية لإحدى تطبيقات المعايدة، ثم أعاد نشره ‏بدونها".

 


عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيديو..‏‎ ‎‏"إنريكى أرسى" يصف أمل العوضى بأفضل ممثلة.. والجمهور: دفعتى كم؟‏ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا