الارشيف / أهم الاخبار

شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 20

دوت الخليج الاقتصادية -انقرة

إليكم متابعينا الكرام ومن خلال موقعنا في دوت الخليج الاقتصادية .ننشر لكم مسلسل قيامة عثمان الحلقة 20 .مسلسل عثمان الحلقة 20 .قيامة عثمان الحلقة 20.المؤسس عثمان الحلقة 20.مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 20 .  ظهر إعلان الحلقة 20 على شاشات التلفزيون والتي قد شهدت أحداث مثيرة ومشوقة ومتسارعة، جعلت عشاق المسلسل ينتظرون الحلقة بكل صبر بعد أحداث الحلقة 19 التي تناولت أحداث صاخبة وقد تم عرضها في يوم التاسع والعشرين من شهر أبريل الماضي.

موعد قيامة عثمان الحلقة 20

لقد ترقب العديد من عشاق المسلسلات التركية التاريخية مسلسل قيامة عثمان،والذي يتم عرضه على القنوات الآتية وفي هذه الأوقات:

يتم عرض المسلسل أول مرة على شاشة قناة ATV  التركية، حيث تعد أولى القنوات التي امتلكت حقوق بث المسلسل، بعدها يتم ترجمة المسلسل وعرضه على القنوات العربية في اليوم التالي..يعرض في كل يوم أربعاء في تمام الساعة 9:00 مساءا حسب توفيق القاهرة، وفي الساعة 10:00 مساءا حسب توقيت مكة المكرمة. قناة اليرموك الأردنية، تقوم بعرض المسلسل في كل يوم خميس في الساعة 8:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 9:00 بتوقيت السعودية، وتكون الإعادة في اليوم التالي مباشرة .وجدير بالذكر أن المسلسل حقق نسب مشاهدات عالية في فترة قصيرة، حيث أن حلقته الأولي قد بدأت في يوم 20 من شهر نوفمبر عام 2019.

أحداث المسلسل

لقد تم طرد عثمان بن أرطغرل غوندوز وبامس لديندار وإبنته وزوجته خارج القبيلة وتم نقلهم خارجة تماما بعدما كشفت خيانتهم فتم التصدي لهم بكل قوة، وقد خلع عثمان العمامة لعمه ديندار وكشف أمر خيانة بورشين، هذا بالإضافة إلى انضمام كير جاتوي إلى عثمان وظهوره خلال تصديهم ديندار.

 تعريف المسلسل

بعد مسلسل قيامة عثمان هو تكملة وجزءا ثانيا لمسلسل قيامة ارطغرل، وتكون أحداث المسلسل  حول عثمان الذي خلف أبيه في قيام الدولة وينقلها من حالة الضياع والفقر الذي تعيشه إلى الصلابة، إلى جانب بعض الحروب والصراعات التي تواجه تأسيسي الدولة.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر شاهد مسلسل قيامة عثمان الحلقة 20 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع مداد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا