الارشيف / أهم الاخبار

فيروس كورونا يصل إلى نادى يوفنتوس الإيطالى

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى تعليق جميع الأنشطة التدريبية الخاصة بفريق تحت 23 عاماً بشكل مؤقت، وخضوع اللاعبين للإشراف الطبى ووضعهم فى الحجر الصحى كإجراء احترازى بعد الاشتباه فى إصابتهم بفيروس كورونا الذى انتشر فى العديد من دول العالم مؤخراً وأثر على مختلف المنافسات الرياضية خاصة فى إيطاليا.

وذكر يوفنتوس، فى البيان الرسمى الذى نشره، أنه تم إيقاف جميع الحصص التدريبية الخاصة بفريق الشباب، ووضع اللاعبين فى الحجر الصحفى بعد ظهور نتائج إيجابية لإصابة العديد من لاعبى بيانيزى المنافس فى دورى الدرجة الثالثة الإيطالى بفيروس كورونا.

وأضاف البيان أن فريق شباب السيدة العجوز تقابل مع بيانيزى فى 23 فبراير الماضى، ومر أسبوع من المباراة بدون ظهور أعراض للاعبى شباب يوفنتوس، لكنهم يخضعون للإشراف الصحى.

وكان الاتحاد الإيطالى لكرة القدم قرر، بشكل رسمي، تأجيل العديد من المباريات التى كان مقررا إقامتها مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" إلى شهر مايو المقبل بسبب تفشى فيروس كورونا.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أنه تقرر تأجيل المباريات الخمسة التى تقرر مؤخرا إقامتها بدون حضور جماهيرى وهى: يوفنتوس وإنتر ميلان، أودينيزى ضد فيورنتينا، ميلان ضد جنوى، بارما ضد سبال، وساسولو ضد بريشيا" لتتم إقامتها يوم 13 مايو المقبل، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا فى إيطاليا.

وأضاف الموقع أن القرار تغيير صباح أمس من إقامة المباريات بدون جماهير إلى تأجيلها لنهاية الموسم بعد الاجتماع الذى عقدته الحكومة الإيطالية مع مسئولى كرة القدم هناك.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر فيروس كورونا يصل إلى نادى يوفنتوس الإيطالى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا