الارشيف / أهم الاخبار

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سقوط ليفربول أمام واتفورد

  • 1/2
  • 2/2

تعرض فريق ليفربول لأول خسارة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذ الموسم على يد مضيفه واتفورد 3-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة "البريميرليج".

ترتيب الدوري الإنجليزي

ورغم الخسارة يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 79 نقطة متفوقاً بفارق 22 نقطة عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

في المقابل، ورغم خسارته ليستر سيتي بالأمس أمام نورويتش سيتي بالأمس إلا أنه مازال يحتفظ بالمركز الثالث برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط عن تشيلسي الرابع صاحب الـ45 نقطة.

وبعد الفوز على ليفربول، نجح واتفورد فى الهروب من منطقة الخطر محتلا المركز الـ17 برصيد 27 نقطة.

وبهذه النتيجة ينتهي حلم فريق ليفربول في تحقيق موسم اللاهزيمة، بعد أن تعرض لأول خسارة اليوم، حيث كان قد فاز في 26 مباراة وتعادل في مباراة واحدة.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز الـ 19 على التوالي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" والذى كان سيجعله ينفرد بالرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالبطولة متخطياً الإنجاز الذي حققه مانشستر سيتي في 2017 بتسجيله 18 انتصاراً متتالياً.


ترتيب الدوري الانجليزي

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سقوط ليفربول أمام واتفورد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا