الارشيف / أهم الاخبار

حاكم واشنطن يعلن حالة الطوارئ فى الولاية بعد وفاة أمريكى بسبب كورونا

أعلن حاكم ولاية واشنطن الأمريكية، جاي روبرت انسلي، حالة الطوارئ في الولاية بعد وفاة مواطن مصاب بفيروس كورونا اليوم السبت.

 

وكتب جاي في بيانه على تويتر: "أصدرت إعلانًا طارئًا لضمان حصول واشنطن على الموارد اللازمة للتحضير لفاشية COVID-19 والاستجابة لها".

 

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية، قد أعلنت اليوم السبت، عن أول حالة وفاة بسبب فيروس كورونا في العاصمة واشنطن.

 

ونقلت وكالة بولمبيرج عن إدارة الأغذية والعقاقير الأمريكية، قولها: نقوم باتخاذ خطوات سريعة للسيطرة على الفيروس الذي انتشر في 3 ولايات في غرب الولايات المتحدة الأمريكية".

 

واستمرت خريطة انتشار فيروس كورونا اليوم في الاتساع لتشمل مناطق جديدة من العالم، وسط تسارع في التطورات المتعلقة بهذا الفيروس وتأكيد منظمة الصحة العالمية أنه لا يمكن إيقافه بشكل فوري وإنما يمكن فقط العمل على منع انتشاره.

 

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر حاكم واشنطن يعلن حالة الطوارئ فى الولاية بعد وفاة أمريكى بسبب كورونا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا