سوريا

انتقادات حادة من موالين للنظام بعد تصريحات مثيرة حول تقنين الكهرباء

تعرض مسؤول في وزارة الكهرباء التابعة لـ"نظام الأسد"، اليوم السبت، لانتقادات واسعة وحادة من قِبَل موالين، وذلك عقب قرار له يتعلق بموضوع تقنين الكهرباء.

ونشرت صفحة "دمشق الآن" الموالية قرار مدير مؤسسة النقل في وزارة الكهرباء، فواز الضاهر، والذي أكد فيه أنه: لن يكون هناك تقنين قسري خلال المنخفض الجوي القادم، وستحافظ الوزارة على التقنين في أدنى مستوياته 3 قطع مقابل 3 وصل في كافة المناطق".

ولاقى القرار سخرية واسعة وتهكم من الموالين على "الفيس بوك"، كونهم تعودوا على كذب المسؤولين في النظام السوري ووعوداتهم المزعومة، في هذا الصدد قالت ياسمين محمد: " الله لا يوفقك شو فارقة معك، عندك غاز وكهرباء ومازوت، المهم أولادكم ما يبردوا، الله لا يسامحكم".

بينما سخرت فاطمة محمد، قائلةً: "يا فرحتي لا غاز ولا كهربا ولا مازوت ما أحلا هالعيشة"، وعلى نفس الموضوع قال أيضًا تيمو تيم: "شاطرين بس تعطو دول الجوار كهربا ومي وتاركين شعبكن ميت من البرد".

والجدير بالذكر، أن مثل هذه التعليقات والانتقادات تدل على الحالة المأساوية التي يعيشها المدنيون في مناطق النظام، على عكس ما يصوره الإعلام الموالي لـ"الأسد" بأن الوضع في أحسن حال لكن الواقع المرير الذي يعيشونه الأهالي هناك يفضحهم ويكشف زيفهم.

قد تقرأ أيضا