سوريا

200 غارة إسرائيلية تحول سوريا إلى "بقعة جحيم" للإيرانيين.. صور تظهر نسف منشآت صاروخية

كشف تقرير نشرته شبكة "فوكس نيوز" الأمريكية، أن إسرائيل حولت سوريا إلى "بقعة جحيم" للإيرانيين، وذلك بشنها أكثر من 200 ضربة جوية.

ونقلت الشبكة عن مسؤوليين، أن "إسرائيل شنت أكثر من 200 غارة جوية ضد القوات الإيرانية والميليشيات العميلة في سوريا على مدى السنوات الثلاث الماضية".

وأشارت إلى أن "إسرائيل شنت غارات جوية في شمال سوريا لتدمير منشأة لإنتاج الصواريخ يوم الجمعة في الذكرى التاسعة عشرة للهجمات الإرهابية على الولايات المتحدة".

وأضاف التقرير: أن "المنشأة التي كانت تحتوي على صواريخ على الأرجح دمرت، وقد تضرر الهيكل الثاني، بما فيه من آلات ومعدات، وفقًا للتقييم الجديد".

وأوضح أن "الهجوم يهدف إلى إضعاف إنتاج الصواريخ في سوريا لصالح حزب الله، من خلال الإضرار بعناصره الحاسمة"، وفقا للتقييم الذي قدم في 13 سبتمبر/أيلول/، بعد يومين من الضربات الجوية.

وأظهرت صور الأقمار الصناعية الجديدة من شركة ImageSat International آثار الغارات الجوية الإسرائيلية على مجمع الصواريخ في السفيرة خارج مدينة حلب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر 200 غارة إسرائيلية تحول سوريا إلى "بقعة جحيم" للإيرانيين.. صور تظهر نسف منشآت صاروخية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا