سوريا

"ترامب" يفجر مفاجأة: أردت قتل وتصفية بشار الأسد.. وهذا الشخص رفض!

فجَّر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل عن رغبته في تصفية وقتل رئيس النظام السوري بشار الأسد.

وقال "ترامب" في مقابلة مع قناة "فوكس نيوز" الأمريكية: لقد "ناقشت تصفية بشار الأسد مع وزير الدفاع الأمريكي السابق جيمس ماتيس لكنه لم يرد فعل ذلك".

ويتناقض تصريح الرئيس الأمريكي حول رغبته في تصفية بشار الأسد، مع حديث سابق حول رسالة شخصية بعثها إلى رئيس النظام السوري.

وكان وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، ذكر أن "ترامب" بعث في مارس برسالة إلى بشار الأسد بشأن مصير الصحفي الأمريكي أوستين تايس الذي اختفى في سوريا عام 2012.

وأضاف "بومبيو" حينها: "حاولت حكومة الولايات المتحدة مرارًا التواصل مع المسؤولين السوريين بهدف الكشف عن مصير أوستين، وبعث الرئيس (ترامب) في مارس برسالة خطية إلى بشار الأسد اقترح فيها إقامة حوار مباشر".

يذكر أن "ترامب" سبق وأن وصف بشار الأسد "بالحيوان" بعد الهجوم الكيماوي الذي استهدف مناطق المعارضة بدوما في أبريل/ نيسان الماضي، والذي يحمل الغرب والمعارضة السورية مسؤوليته إلى نظام الأسد.  

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر "ترامب" يفجر مفاجأة: أردت قتل وتصفية بشار الأسد.. وهذا الشخص رفض! على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا