سوريا

أنباء عن تحطم مروحية أمريكية شمال شرقي سوريا.. و"التحالف الدولي" يعلق

أعلنت وسائل إعلام موالية لـ"نظام الأسد"، أن طائرة مروحية أمريكية سقطت في مناطق شمال شرقي سوريا، وأن مدرعات للتحالف سارعت لتطويق المكان.

وأوردت وكالة "سانا" الرسمية خبرًا، اليوم الثلاثاء، مفاده أن مروحية عسكرية أمريكية سقطت في قرية تل حداد بريف اليعربية شمال شرقي محافظة الحسكة.

وأضافت الوكالة أنه بمجرد سقوط المروحية المذكورة سارعت مدرعات أمريكية وطوقت المكان.

بدوره، نفى التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة شمال شرقي سوريا لقناة "الحدث" ما أشاعه إعلام نظام الأسد عن سقوط مروحية أمريكية في شمال سوريا.

وقال متحدث باسم التحالف: إن مروحية تابعة للتحالف "قامت بهبوط اضطراري"، مؤكدًا أن الأمر "ليس نتيجة تعرضها لهجوم، وأن المروحية وطاقمها بخير وقد تم تأمينهم".

تجدر الإشارة إلى أن إعلام "نظام الأسد" يروج معلومات وأخبار كاذبة عن "أعدائه" في سوريا وعلى رأسهم القوات الأمريكية والتحالف، إضافة إلى الفصائل الثورية لرفع معنويات جنوده والموالين له.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر أنباء عن تحطم مروحية أمريكية شمال شرقي سوريا.. و"التحالف الدولي" يعلق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا