سوريا

الأمن التركي يقبض على أمير "داعش".. وزير الداخلية يكشف التفاصيل وما ضبط بحوزته

ألقت الجهات الأمنية التركية، القبض على أمير تنظيم "داعش" في البلاد، وذلك بعد عملية أمنية خاصة استهدفت "الإرهابيين" في البلاد.

وأكد وزير الداخلية التركي، سليمان صويلو، اليوم الثلاثاء، على حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، اعتقال أمير داعش وبحوزته مخططات خطيرة.

وأضاف: أنه تم ضبط خطط مهمة تتعلق بتهريب سياسيين ورجال دولة إلى سوريا وتنفيذ عمليات في تركيا لإلحاق الأذى باقتصادها، وكانت تلك الوثائق بحوذته حين تم اعتقاله. 

وأشار "صويلو" إلى أن المسؤول المعتقل يدعى "مصطفى أوزدن" ولديه مجموعة تعمل لصالحه، حيث جرى اعتقال عدد منهم، وهو يشغل منصب "أمير داعش في تركيا".

وختم وزير الداخلية التركي، تصريحاته بأن الخلية المعتقلة وقائدها كانوا يتلقون تعليماتهم ويأخذون أوامرهم من سوريا والعراق.

وتزامن تصريح "صويلو" مع انطلاق عملية "يلدريم-5"، الأمنية ضد الإرهابيين، في جبال الأمانوس، التي تمتد من ولاية قهرمان مرعش، حتى ولاية هطاي الحدودية مع سوريا.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر الأمن التركي يقبض على أمير "داعش".. وزير الداخلية يكشف التفاصيل وما ضبط بحوزته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا