سوريا

متمسكين بأرضهم .. أهالي جبل الزاوية يجنون محصول التين رغم قذائف وصواريخ المحتل الروسي (فيديو)

  قراءة

تقرير مرئي | إعداد وتصوير: أحمد مصطفى.. تعليق صوتي: علاء الدين فطراوي... آلافُ العائلاتِ خلالَ الأشهرِ الماضيةِ خسرتْ أراضِيها التي احتلتْها قواتُ نظامِ الأسدِ والميليشياتُِ الشيعيةُِ والاحتلالُِ الروسيُّ، وكلُّهم أملٌ في عودتِهم إليها مرةً أخرى ليعيدوا زرعَها وبناءَها، بعدما دنسَها الاحتلالُ وعاثَ فيها فسادًا، فالأرضُ ملكٌ لأهلِها ولا يمكنُ أن تبقى محتلةً مهما طالَ الزمنُ.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر متمسكين بأرضهم .. أهالي جبل الزاوية يجنون محصول التين رغم قذائف وصواريخ المحتل الروسي (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا