الارشيف / سوريا

بينهم ضابط.. قتلى في هجومٍ استهدف حاجزًا لمخابرات الأسد بحماة

قتل وجرح عدد من قوات الأسد الليلة الماضية في هجوم مسلح على حاجز عسكري في مدينة حماة الخاضعة للنظام.

وأفادت مصادر محلية بأن مسلحين مجهولين شنوا هجومًا بعد منتصف الليل على حاجز تابع للأمن العسكري في حي جنوب الملعب بمدينة حماة استخدموا خلاله الرشاشات الخفيفة والمتوسطة.

وأضافت المصادر أن الهجوم أسفر عن مقتل عدد من عناصر النظام بينهم ضابط برتبة ملازم اول وجرح 4 آخرين بينهم حالتين في حالة حرجة.

وأوضحت المصادر أن المهاجمين كانوا يستقلون دراجات نارية وتمكنوا من بالفرار باتجاه طريق حلب - دمشق الدولي عقب الهجوم.

وأشارت أن المنطقة تشهد استنفارًا أمنيًا حيث شنت دوريات الأمن العسكري حملة مداهمات وتفتيش للعديد من المنازل والمحال التجارية في الحي الذي وقع فيه الهجوم.

ويشار إلى الحاجز المذكور يصفه أهالي المدينة بأنه "سيئ السمعة" وقد اعتقل الأحد الفائت ثلاثة أشخاص بينهم امرأة دون معرفة سبب الاعتقال.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر بينهم ضابط.. قتلى في هجومٍ استهدف حاجزًا لمخابرات الأسد بحماة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا