الارشيف / سوريا

قرار جديد من "الهجرة التركية" لحماية اللاجئين السوريين من "السماسرة"

أصدرت سلطات الهجرة التركية قرارًا جديدًا بشأن اللاجئين السوريين على أراضيها، وطالبت جميع السوريين المتواجدين بسرعة تنفيذه بغرض حمياتهم وحفظ حقوقهم.

وكشفت الإدارة العامة للهجرة في تركيا، عن إجراء تعديل على الموقع الخاص بحجز المواعيد بشأن تحديث بيانات السوريين.

ونشرت الدائرة أن التعديل جاء في إطار التصدي لاحتكار السماسرة وتجنيب السوريين الحاجة إليهم في إتمام الأوراق الخاصة بهم وتسجيل بياناتهم.

ويتمثل التعديل بطلب إدخال رقم هاتف صحيح للانتقال للمرحلة التالية بعد إدخال كود يصل مقدم الطلب برسالة على ذلك الهاتف.

وذكرت الإدارة أنه يمكن الحصول على ثلاثة مواعيد فقط لكل رقم، وهو ما يَحول دون تمكن السماسرة من حجز مواعيد عشوائية وبيعها.

وكشفت أنها بصدد إصدار قرارات أخرى خلال الأيام القادمة بهدف تسهيل معاملات اللاجئين السوريين في تركيا، ولفتت إلى أن تلك القرارات تتعلق بتجديد الإقامة وشرط صلاحية جواز السفر.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر قرار جديد من "الهجرة التركية" لحماية اللاجئين السوريين من "السماسرة" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا