سوريا

تهريب "نساء داعش" إلى إدلب.. ومفاجأة صادمة بشأن علاقة الجيش الوطني السوري

وثق مقطع فيديو مُسرَّب عملية تهريب نساء عناصر "تنظيم الدولة (داعش) من الحسكة، إلى محافظة إدلب في الشمال السوري المحرر.

وذكرت شبكة "فرات بوست"، أن عمليات تهريب نساء التنظيم تتم من مخيم الهول الذي وصفته بـ"إمارة داعش" في الحسكة، والخاضع لسيطرة ميليشيا "قسد" إلى المناطق المحررة في الشمال السوري لا سيما في إدلب.

وكشفت الشبكة المعنية بشؤون المنطقة الشرقية والبادية السورية، عن مشاركة من وصفتهم بـ"ثلة فاسدة" من "الجيش الوطني السوري" في علميات التهريب عبر إيصال هؤلاء وتأمينهم حتى إدلب.

وأشارت "فرات بوست"، إلى أن ذلك يتم بعد وصولهم من "معبر العون" جنوب جرابلس، والذي يقع بين مناطق سيطرة ميليشيات "قسد" والفصائل في منطقة درع الفرات.

وأظهر الفيديو نساء تابعات للتنظيم تقول إحداهن بلغة عربية ركيكة، إنهن وصلن إدلب وبرفقتها اثنتين يحملان الجنسية الروسية، مشيرة إلى أنهن "ركاب أبو رقية" فيما يبدو لقب المهرب الذي نقلهن إلى إدلب.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر تهريب "نساء داعش" إلى إدلب.. ومفاجأة صادمة بشأن علاقة الجيش الوطني السوري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا