الارشيف / سوريا

ضحيتها إمراة.. جريمة قتل واغتصاب غامضة تهز مدينة حلب

شهدت مدينة حلب صباح اليوم الجمعة جريمة قتل مروعة راح ضحيتها إمرأة بعد اغتصابها بطريقة وحشية، الأمر الذي شكل صدمة كبيرة وقضية رأي عام لدى سكان المدينة.

وقال مراسل شبكة الدرر الشامية إن الجريمة وقعت في حي الصاخور شرق المدينة، وقد جرى اكتشافها في تمام الساعة السابعة صباحًا.

وأضاف المراسل أن الضحية قتلت عقب تلقيها 5 طعنات بأداة حادة بحسب تقرير الطب الشرعي، منوهًا إلى أن الزمن المتوقع بين اكتشاف الجثة وساعة الجريمة لا يزيد عن ساعتين اثنتين. .

وأكد المراسل على أن الضحية تعرضت للاغتصاب قبل قتلها من قِبل الجناة، منوهًا إلى أنها تعيش مع زوجها في ذات المكان الذي وقعت فيه الجريمة، حيث استغل الجناة ذهاب زوجها للعمل مع ساعات الصباح الأولى.

يذكر أن المنطقة تشهد غليان شعبي كبير واستنفار من جانب قوات الأسد، لاسيما أن منزل الضحية يقع قرب حاجز عسكري يتبع للمخابرات الجوية، حيث تشير أصابع الاتهام لعناصر الحاجز.

عرضنا لكم زوارنا أهم وأحدث التفاصيل عن خبر ضحيتها إمراة.. جريمة قتل واغتصاب غامضة تهز مدينة حلب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى بأننا قد قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا اول بأول يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما ينبغي علينا بان نذكر لكم بأن محتوى هذا الخبر منشور بالفعل على موقع الدرر الشامية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه وربما تم التعديل علية اوالاقتباس منه وربما قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا