الارشيف / الرياضة

6 مباريات بدون فوز.. ألميريا تركي آل الشيخ يواصل السقوط في دوري الدرجة الأولى الإسباني

انتهت مباراة فريقي ألميريا وألكوركون ، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

يذكر أن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك النادي ، قد اشترى ألميريا في الصيف المنقضي مقابل ما يقرب من 20 مليون يورو.

افتتح ستويتشكوف التسجيل لألكوركون في الدقيقة العاشرة من ضربة جزاء ، قبل أن يعادل سيزار دي لاهوز النتيجة لألميريا في الدقيقة 67 ، واضاف بعدها الصربي نيكولا ماراش الهدف الثاني لألميريا في الدقيقة 86 ، قبل أن يعادل روي كوستا النتيجة لألكوركون في الدقيقة 88 ، اتنتهي المباراة بتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

يذكر أن حكم المباراة قد طرد جوسيه كورباس من ألميريا وألبيرت دوركا من ألكوركون في الدقيقتين 73 ، 76 .

وبتلك النتيجة ، ارتفع رصيد نادي ألكوركون للنقطة 16 في المركز الثامن ، ورصيد ألميريا للنقطة 20 في المركز الثاني ، ليواصل نادي ألميريا السقوط للمباراة السادسة على التوالي ، حيث تعادل في 4 مباريات ، وخسر في مبارتين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 6 مباريات بدون فوز.. ألميريا تركي آل الشيخ يواصل السقوط في دوري الدرجة الأولى الإسباني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements