أخبار عاجلة
ختام التدريب المصرى السعودى المشترك «تبوك- 4» -
تكريم أسرة مسلسل «بالحجم العائلى» -

مباشر.. الأهلي 1 - حوريا 0.. دوري الأبطال

مباشر.. الأهلي 1 - حوريا 0.. دوري الأبطال
مباشر.. الأهلي 1 - حوريا 0.. دوري الأبطال

متابعة - محمد همام:

تصوير - نادر نبيل:

زوار مصراوي الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة وحيّة لمباراة الأهلي وحوريا كوناكري الغيني في المباراة التي تقام على ملعب "السلام" ضمن إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من هذه المباراة وفاق سطيف الجزائري والذي صعد لنصف النهائي عقب الفوز على الوداد البيضاوي المغربي (1-0) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

وكان الأهلي تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب ليصبح أمام المارد الأحمر طريقًا وحيدًا للعبور لنصف النهائي وهو تحقيق نتيجة الفوز، في المقابل يتطلب على الفريق الغيني التعادل بنتيجة إيجابية على أقل تقدير أو الفوز لخطف بطاقة الصعود الرابعة من القاهرة.

ومن المقرر أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي - علي معلول - كوليبالي - أيمن أشرف - أحمد فتحي - حسام عاشور - هشام محمد - أحمد حمودي - وليد سليمان - إسلام محارب - وليد أزارو.

تفاصيل المباراة

الفريق الغيني هدد مرمى الأهلي في الدقيقة السابعة من بداية المباراة بعد رأسية من مدافع حوريا لكن تجد الكرة محمد الشناوي الذي يتألق ويتصدى للكرة.

وفي الدقيقة، 21 استخدم وليد سليمان سلاح التسديد من الخارج في ظل التكتل الدفاعي للفريق الغيني إلا أن الكرة تمر بعيدة عن المرمى دون خطورة.

وعاد وليد سليمان لتهديد مرمى حوريا في الدقيقة 24 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تمر بجوار القائم.

أخطر فرص الشوط الأول كانت في الدقيقة 29 عن طريق عرضية رائعة من علي معلول تصل عند أيمن أشرف الذي يحولها برأسية لكن تمر كرته أعلى المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 31، توغل أحمد حمودي من مدافع حوريا ليمرر كرة بينية رائعة لوليد سليمان المتواجد أمام مرمى الفريق الغيني ليسدد كرة رائعة تسكن الشباك لتصبح النتيجة (1-0).

وكاد حمودي أن يعزز النتيجة للأهلي في الدقيقة 37 بتسديدة من على حدود منطقة الجزاء تمر بعيدة عن المرمى.

خطورة الفريق الغيني بدأت أن تظهر في الدقيقة 40 عن طريق كامارا بتسديدة من خارج منطقة الجزاء وسط متابعة من مدافعي الأهلي لكن دون جديد على النتيجة.

الخبر (مباشر.. الأهلي 1 - حوريا 0.. دوري الأبطال) منقول من موقع (مصراوى )
ونحن في ويكي مصر غير مسؤلون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى لاعب يونايتد: اللاعبون لم يثبتوا جدارتهم بتمثيل الفريق