الارشيف / الرياضة

بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي وهورويا على بين سبورت المفتوحة الآن (بدون تقطيع)

يستضيف الأهلي المصري،  نظيره حوريا الغيني في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد السلام، ضمن مباريات الإياب للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

                               

 مشاهدة مباراة الاهلي المصري وحوريا الغيني في بث مباشر السبت على قنوات beIN SPORTS في اياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، وايضا من خلال الانترنت عبر خدمة CONNECT.

 

استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الأهلي المصري، على ملامح التشكيلة التي سيخوض بها مباراة حوريا الغيني، مساء اليوم السبت في ملعب السلام الدولي، بإياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

يلا شوت مشاهدة مباراة الاهلي المصري وحوريا كوناكري الغيني بث مباشر الاهلي المصري وحوريا كوناكري الغيني أون لاين اليوم 22-9-2018 اياب الدور ربع النهائي في بطولة دوري افريقيا اسيا لموسم 2018-2019 .، يلا شوت بث مباشر مشاهدة مباراة الاهلي المصري وحوريا كوناكري الغيني بدون تقطيع، مشاهدة مباراة الاهلي ضد حوريا اليوم إياب الدور ربع النهائي في دوري ابطال افريقيا لموسم 2018-2019 ..

 

ويقود أيمن أشرف، الظهير الأيسر خط دفاع الأهلي، بعد إصابة محمد نجيب وسعد سمير، حيث يعود اللاعب لمركز قلب الدفاع لأول مرة هذا الموسم، بعد أن شارك فيه خلال الموسم الماضي.

 

وتضم التشكيلة المتوقع للأهلي الحارس محمد الشناوي وأمامه الرباعي، المالي ساليف كوليبالي وأيمن أشرف وأحمد فتحي والتونسي علي معلول في خط الدفاع، وهشام محمد وحسام عاشور ووليد سليمان في خط الوسط وإسلام محارب وأحمد حمودي والمغربي وليد أزارو في خط الهجوم.