الارشيف / الرياضة

فينوس ويليامز تطيح بكوزنتسوفا خارج أمريكا المفتوحة

استهلت اللاعبة الأمريكية فينوس ويليامز المصنفة الأولى عالمياً سابقاً مشوارها في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس إحدى البطولات الأربع الكبرى بالفوز على منافستها سفيتلانا كوزنتسوفا. 

وانطلقت بطولة أمريكا المفتوحة للتنس رابع بطولات الجراند سلام أمس الاثنين وتستمر حتى التاسع من شهر سبتمبر المقبل بمدينة نيويورك على ملاعب فلاشينغ ميدوزز.

DlkdYz7W4AIuKNq_289118.jpg

اقرأ أيضا..بطولة أميركا المفتوحة: كانيبي تُطيح هاليب من الدور الاول

وأطاحت فينوس ويليامز باللاعبة سفيتلانا كوزنتسوفا من الدور الأول ببطولة أمريكا المفتوحة بالفوز عليها بمجموعتين مقابل واحدة بنتيجة 6 - 3 و 5 - 7 و 6 - 3.

فينوس المصنفة الـ16 عالمياً بدأت المجموعة الأولى بقوة وسيطرت علي مجريات اللعب أمام اللاعبة الروسية لتحسمها بستة أشواط مقابل ثلاثة، قبل أن تتقدم في المجموعة الثانية بنتيجة 5 - 2، حيث كانت في طريقها لحسم المجموعة، قبل أن تنتفض كوزنتسوفا وتكشر عن أنيابها وتقلب النتيجة وتفوز بالمجموعة بسبعة أشواط مقابل خمسة.

وفي المجموعة الثالثة الحاسمة، عادت فينيوس بقوة وتقدم في البداية بنتيجة 3 - 0، قبل أن تعود سفيتلانا من جديد وتظهر ندية كبيرة أمام الأسطورة الأمريكية، إلا أن الأخيرة نجحت في كسر إرسال منافستها للمرة الثامنة، لتحسم المجموعة بستة أشواط مقابل ثلاثة،

الشقيقة الكبرى في عائلة ويليامز حجزت مقعدها في الدور الثاني بالبطولة الأمريكية ذات الألفين نقطة، لتضرب موعداً نارياً مع الإيطالية كاميلا جيورجي.

من جانبها، أعرب فينوس عن سعادتها بالفوز بالمباراة وبلوغ الدور المقبل بأمريكا قائلة:" كانت مواجهة قوية أمام بطلة سابقة لأمريكا المفتوحة في الدور الأول، لم تكن مواجهة سهلة".

Dlo8Z2TU4AAdtOg_339514.jpg

لمتابعة حساب الكرة السعودية عبر "إنستغرام" اضغط هنا

مقالات ذات صلة