الارشيف / الرياضة

ريال مدريد يتراجع ويخطف حلم إشبيلية

تراجع نادي ريال مدريد الإسباني عن قراره بعدم ضم أي لاعبين جدد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية واتخذ قرار بإستعادته لاعبه السابق ماريانو دياز من صفوف نادي ليون من الدوري الفرنسي.

وكان نادي إشبيلية قد توصل لاتفاق مع ليون من أجل ضم اللاعب الشاب مقابل 30 مليون يورو بجانب 5 ملايين يورو متغيرات لكن النادي الفرنسي مبجر على اخبار ريال مدريد بالعرض ولدى فلورنتينو بيريز 48 ساعة للرد سواء بدفع 20 مليون يورو والتعاقد مع المهاجم أو بالرفض والحصول على 35 % من نسبة بيع اللاعب لصفوف إشبيلية.

DlpLslaX0AA45IJ_948844.jpg


إقرأ أيضًا..5 نجوم يجب أن يتعاقد معهم ريال مدريد


ووفقا لصحيفة "ماركا" ريال مدريد وجد أن 20 مليون يورو فقط هو مبلغ جيد للاعب بقيمة ماريانو دياز ليقرر التعاقد مع اللاعب ليصبح منافس للفرنسي كريم بنزيمة في خط المقدمة بينما من المنتظر رحيل بورخا مايورال مهاجم ريال مدريد الشاب لصفوف إشبيلية في الساعات القليلة المقبلة.

عقد خوسيه أنخيل سانشيز مدير عام ريال مدريد اجتماع مع المدرب خوان لوبيتيغي بحضور راؤول غونزاليس وانتهى الاجتماع بالاستقرار على ضم دياز مقابل 20 مليون يورو فقط ليتصل مدير عام النادي برئيس ليون ليخبره بأن النادي قرر استعادة اللاعب حين رأى المبلغ الذي سيدفعه بكل وضوح (20 مليون يورو) مناسب للاعب بقيمة ماريانو الذي سجل 21 هدفا بقميص نادي ليون الفرنسي في الموسم الماضي.

مدير عام ريال مدريد أجرى اتصال هاتفي كذلك بخوزيه كاسترو رئيس نادي إشبيلية من أجل ابلاغه بقرار النادي بضم ماريانو دياز كما تحصل النادي الأبيض الإسباني على موافقة اللاعب على فكرة العودة لمنزله من جديد في العاصمة الإسبانية مدريد وكان اللاعب قد صرح في وقت سابق: "لا يمكنك أن تقول لا إلى ريال مدريد".