الارشيف / الرياضة

رضا عبد العال يرد بقسوة على مرتضى منصور: عيب تقول الجون مقفول وانت مبتسمعش الكلام

أدلى رضا عبد العال لاعب الزمالك السابق بتصريحات تلفزيونية ينتقد فيها التصريحات التي خرجت من الأبيض عقب مباراته مع النجوم في اطار بطولة الدوري الممتاز والتي شهدت خسارة الأول بهدف نظيف.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية: لا يوجد أداء جماعي او تكتيك جماعي أو اي ملامح للفريق ويعود ذلك انه ذنب خالد جلال فهو تم ظلمه مثل فيلم الزوجة الثانية "طلق مراتك يابو العلا."

وأضاف: أما جروس فهو شكلا يقف على الخط ولكن دون أي تعليمات وجميع اللاعبين تائهين في الملعب وحاليا مدرب بيراميدز لو تم مقارنته معه سنجد حماس وتعليمات للاعبيه من أجل المكسب.

وأكمل: من يختار اللاعبين في الزمالك ؟ بعضهم لا يصلح للعب في مركز شباب وفي النهاية جروس "كبير عليه نادي الزمالك وقلنا الكلام ده محدش سمع ومحدش فكر."

وواصل: ما يحدث في الزمالك اهدار مال عام بإستبعاد عدد من اللاعبين ومن العيب ان يصل الحال للحديث عن ضربة جزاء ضد النجوم ومن العيب أيضا ان تقول "الجون مقفول والجون مش مقفول."

واختتم: لا هذا يعني ان المدرب الذي على الخط هو من لا يرى وهو من لا يستطيع مواكبة المباراة "مفيش حاجة اسمها سحر في الملعب ومفيش حاجه اسمها الشيخ قافلي العارضة."

يذكر ان مرتضى منصور عقب الخسارة من فريق النجوم بهدف نظيف قال ان الشبكة "مقفولة" وهناك من يجيدون عمل ذلك وهاجم ايضا التحكيم وجروس