الارشيف / الرياضة

فواصل

- اليوم ينطلق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى. ويُتوقع أن يشهد الدوري هذا الموسم تنافسًا شديدًا بين الفرق بعد التحديثات الأخيرة بزيادة عدد الفرق، وزيادة اللاعبين الأجانب.

* *

- عندما يحمل دوري الدرجة الأولى اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان فذلك كفيل بأن يعطي الدوري زخمًا إعلاميًّا كبيرًا، واهتمامًا جماهيريًّا واسعًا. وينتظر أن تقوم قنواتنا الرياضية بتكثيف النقل لمباريات هذا الدوري لإعطائها الأهمية التي تليق بها وبما يحمله الدوري من اسم عزيز على القلوب.

* *

- مواجهة الاتحاد والشباب ستكون هي الأقوى في الجولة الأولى لدوري النجوم المحترفين السعودي. فالاتحاد المدجج بنجومه الأجانب سيصدم بفريق الشباب الغامض الذي لم يكشف بعد عن مستواه أو مستوى عناصره الأجنبية. ويتطلع الاتحاديون إلى أن يفجِّر فريقهم بعد عثراته الأخيرة غضبه في مرمى الشباب الذي يسعى هو الآخر لاستغلال حالة العميد، وخطف نقاط المباراة كاملة.

* *

- حادثة الإعلامي الكويتي المغمور يجب أن تكون نقطة تحوُّل في إعلامنا الرياضي وتعاطيه مع الأحداث الرياضية؛ فألوان الأندية طغت وتجاوزت كل الحدود، والتعصب أعمى الكثيرين عن مصلحة الوطن. فذلك المغمور لم يكن سوى أجوف بفكر فارغ، حظي بتشجيع من بعض إعلاميينا المتعصبين للإساءة للأندية المنافسة.

* *

- الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي أمامه مهام جسيمة لتعديل مسار بعض الإعلاميين الرياضيين الذين انحرفوا عن مسارهم الصحيح، ولو أدى الأمر لاتخاذ إجراءات حازمة وقاسية لضبط المسار، وإعادته لجادة الصواب.

* *

- بعض أنديتنا عندما تلعب خارج الحدود يحرص بعض مسؤوليها حرصًا شديدًا على التواصل مع معلق المباراة، وتزويده بمعلومات مبالَغ فيها عن ناديهم وإنجازاته.. وكثير منها من نسج الخيال.

قد تقرأ أيضا