الارشيف / الرياضة

مرتضى عن هزيمة الزمالك: جروس السبب وهيتحاسب (فيديو)

فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأبيض، عقب الخسارة أمام النجوم، مساء الاثنين.

وقال مرتضى: «المدير الفني السبب في الهزيمة وهيتحاسب، فين محمد عنتر، وأيمن حفني، وعبد الله جمعة، ومصطفى فتحي، وأحمد مدبولي، ومحمد حسن؟».

وحقق فريق النجوم مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح في تحقيق الفوز الأول له في تاريخ مشاركته في بطولة الدوري الممتاز، على فريق الزمالك بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الاثنين، على ملعب استاد بتروسبورت، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الممتاز، وأحرز صلاح أمين هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 27، ليحقق فريق النجوم أول 3 نقاط في تاريخه بالدوري الممتاز، ويرفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الزمالك عند 7 نقاط في المركز الخامس.

وأكد مرتضى، خلال تصريحاته عقب المباراة لقناة «ON sport»، أن جروس يملك أفضل لاعبين في الدوري المصري، ويجب أن يتحمل المسؤولية كاملة عند السقوط بهذا الشكل، وتساءل هل من المعقول أن يجلس حمدي النقاز ظهير أيمن منتخب تونس على مقاعد البدلاء؟ حان وقت تدخل رئيس النادي.

رئيس القلعة البيضاء، أبدى تحفظه على مستوى عدد من اللاعبين، موضحًا أنهم أصبحوا غير قادرين على اللعب، وقال: «لازم أتدخل بدري عشان أعرف إيه اللي بيحصل، فيه لاعيبة كتير اشتريناها بملايين ما بتلعبش، فيه ظلم بيحصل وأنا مش هتفرج».

وتطرق منصور، للحديث عن حكم المباراة جهاد جريشة، مؤكدًا أنه طالب أكثر من مرة بعدم إسناد مباريات الزمالك إليه، خاصة أنه من أقاربه، ويشعر في بعض قراراته داخل الملعب بأنه يجامله وهو ما يؤثر على مستواه، متمًا: «يا جماعة أنا مش طايق جهاد جريشة وقلت كده لاتحاد الكرة».