الرياضة

سوق سوداء.. فضائح مجلس اتحاد كرة أبو ريدة تتوالى.. تفاصيل

Advertisements
أصبحت الأمور داخل اتحاد كرة القدم مثيرة للغاية فى الوقت الحالى نتيجة الاستقالات التى تقدم بها معظم أعضاء مجلس الإدارة على إثر هزيمة المنتخب الوطنى أمام جنوب إفريقيا وخروجه من منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019 من دور الـ16.

ولم تتوقف الأمور عند حد الاستقالة بل بدأت الاتهامات تظهر بقوة بين أعضاء المجلس فى الوقت الحالى بعد أن فجر أحد الأعضاء مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده على أن هناك عدد من مجلس الإدارة أردوا بيع تذاكر مباراة مصر وجنوب إفريقيا الأخيرة فى السوق السوداء.

وتقدم مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هانى أبو ريدة بالاستقالة بعد هزيمة المنتخب الوطنى المدوية أمام جنوب أفريقيا، وتوديع منافسات بطولة الأمم الأفريقية 2019.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تقدم أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة بالاستقالة، وأيضا مجدى عبد الغني عضو مجلس الإدارة، وكذلك الحال بالنسبة لمحمد أبو الوفا عضو المجلس، ودينا الرفاعى، عضو المجلس أيضا.

واستقال أيضا كرم كردى وعصام عبد الفتاح وحازم إمام وسيف زاهر، أعضاء المجلس.

وأعلن المهندس هاني أبو ريدة، استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم أمس، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا