الرياضة

الرياضة ليلا .. الجهات السيادية تحقق في فساد الجبلاية .. إقالة أجيري وجهازه ..وأبو ريدة يتقدم...

Advertisements
بدأت جهات سيادية التحقيق في فساد اتحاد الكرة وفتح العديد من الملفات الخاصة بمجلس إدارة الاتحاد، عقب الخروج المهين من كأس أمم أفريقيا علي يد جنوب أفريقيا.

جهات سيادية تحقق في فساد أعضاء اتحاد الكرة وهزيمة المنتخب

على مدار 4 أشهر صنعت الدولة المصرية المستحيل بتقديمها ملف تنظيم مسابقة كأس الأمم الأفريقية، والفوز بها على حساب جنوب أفريقيا، وتحدت الدولة المصرية الصعاب، ومنحت اتحاد الكرة الضمانات الحكومية كافة، من أجل تنظيم أكبر عرس كروي في أفريقيا.

الدولة المصرية تتحدى الصعاب وتساند المنتخب.. واللاعبون واتحاد الكرة يخذلون المصريين

أعلن المهندس هاني أبو ريدة استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

اتحاد الكرة يقيل أجيري والجهاز الفني .. وأبوريدة يستقيل ويدعو أعضاء الجبلاية للاستقالة

استقال المهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وذلك بعد دعوة المهندس هاني أبو ريدة أعضاء مجلس إدارة الاتحاد تقديم استقالتهم.

Advertisements

استقالة أحمد مجاهد من مجلس اتحاد الكرة

استقال سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بشكل رسمي من منصبه بعد خروج منتخب مصر من دور الستة عشر لبطولة كأس أمم إفريقيا أمام جنوب إفريقيا.

سيف زاهر يستقيل من اتحاد الكرة

وكتب حازم إمام من خلال حسابه الشخصى عبر تويتر :" ‏بعد هذه النتائج وجب علي الاستقالة ... وبالتوفيق لما هو قادم لصالح الكرة المصرية".

حازم إمام يتقدم باستقالته من اتحاد الكرة بعد خروج المنتخب من أمم أفريقيا

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا