الارشيف / الرياضة

الجهاز الفني يحذره من السماسرة.. العروض الأوروبية تنهال على تريزيجيه

Advertisements
نجح محمود حسن تريزيجيه الجناح الهجومي للمنتخب الوطنى فى خطف الأنظار إليه نتيجة الأداء المميز الذي يقدمه مع الفراعنة حتى الآن في منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2019 .

وبات محمود تريزيجيه نجم الشباك الأول فى المنتخب مع النجم العالمى محمد صلاح فى ظل المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب ودوره المؤثر مع المنتخب فى تحقيق الانتصارات مثلما كان الحال فى المباراة الأولى أمام زيمبابوى وكذلك الأمر فى المباراة الثانية أمام الكونغو الديمقراطية.

وهو الأمر الذى أدى إلى أن اللاعب بات محور اهتمام العديد من الأندية الأوروبية كما ذكرت العديد من وسائل الإعلام الأجنبية والتى توقعت رحيله عن قاسم باشا التركي وانتقاله إلى إحدى الأندية الأوروبية الكبرى خلال الميركاتو الصيفى المقبل مثل جالطا سراى التركى وأحد الأندية الإيطالية .

وطالب الجهاز الفنى للمنتخب تريزيجيه بالتركيز فى مباريات المنتخب والاستمرار في التألق مع الفراعنة من أجل الحصول على عرض يليق بإمكانياته خاصة أنه الأفضل فى الوقت الحالى بصفوف منتخب مصر.

وضمن منتخب مصر التأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد فوزه في مباراتيه السابقتين على زيمبابوى فى الإفتتاح بهدف تريزيجيه وعلى الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى بهدفى أحمد المحمدى ومحمد صلاح .

ويحتاج الفراعنة للفوز أو التعادل أمام أوغندا غدا فى الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات لضمان الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى ومواجهة ثالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة فى دور الـ16 للبطولة.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا