الرياضة

بحضور شيخة بنت حمد آل ثاني.. الأهلي يستضيف دوري ساتوك للأيتام

Advertisements
يستضيف النادى الأهلى فعاليات النسخة الرابعة لبطولة دورى ساتوك للأيتام لكرة القدم، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل فى الصالة المغطاة بالنادى الأهلى.

وجاءت استضافة النادى الأهلى لهذه النسخة عقب البروتوكول الذي تم توقيعه بين شيخة آل ثانى، رئيس اللجنة العليا لكأس ساتوك العالمي وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام مع محمود الخطيب، رئيس النادى للأهلى، للتعاون بين الطرفين بما يحقق فوائد للأطفال الأيتام وعددهم ٢٠٠ طفل، والذين سوف يشاركون فى هذه النسخة بحضور النجمين العامليين نونو جوميز ومانيش نجمى البرتغال اللذين سيتواجدان للمشاركة فى هذه المناسبة بالنادى الأهلى ولهما علاقة طيبة مع المؤسسة واللذين أشادوا بالجهد والعمل المبذول من أجل اكتشاف مواهب الأطفال.

ورحب النادى الأهلى باستضافة النسخة الرابعة من فعاليات دورى ساتوك للأيتام لقيامه بدوره المجتمعي بالإضافة الى رؤية مسئولي الأهلى إلى أن هذه الفكرة نبيلة وتنصب فى مصلحة الأطفال الأيتام ودائما ما يكون له دور إيجابي، مشيدا إلى دور مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة آل ثاني التى تقوم بدور طيب للغاية فى هذا المجال إيمانا منها بأهميته.

وقام بتوقيع البروتوكول محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى، والذى أبدى سعادته بهذا التعاون الذى يخدم الأطفال الأيتام، إيمانا بدور الأهلى المجتمعي.

Advertisements

من جانبها عبرت شيخة آل ثانى عن سعادتها بهذا البروتوكول مع النادي الأهلى صاحب التاريخ العريق، مؤكدة أن مؤسسة ساتوك تسعى دائما لخدمة الأطفال الأيتام، ومن هذا المنطق تم إقامة بطولة كأس العالم للأيتام فى أكثر من نسخة لخدمة الأطفال الأيتام على مستوى العالم.

وقالت شيخة آل ثاني إن التعاون مع النادي الأهلى سوف ينصب فى مصلحة الأطفال الأيتام، وهو الهدف الحقيقي لمؤسسة ساتوك التى لها دور مجتمعي، ومنه الجانب الرياضى الذى يسعد الأطفال لإخراج ما لديهم من إمكانيات وقد يكون من بينهم نجوما فى المستقبل.

كانت مؤسسة ساتوك قد نظمت أكثر من نسخة سابقة لدوري الأيتام بحضور نجوم عالميين وفى مقدمتهم جورج وايا نجم ليبيريا والحاصل على الكرة الذهبية عام 1995 والرئيس الحالى لدولة ليبيريا، بالإضافة إلى نجوم العرب عزيز بودربالة ورابح ماجر وغيرهم من نجوم مصر.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا