الرياضة

الشركة الراعية تتحرك.. آخر تطورات أزمة منع إذاعة مباراة الأهلى وإنبى

Advertisements
حالة كبيرة من الغموض تفرض نفسها حول إذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أمام إنبى المقرر إقامتها بملعب بتروسبورت اليوم فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثلاثين من منافسات الدورى الممتاز 2018/2019.

وتمسك مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب بمنع القنوات الناقلة لأحداث الدورى الممتاز من دخول ملعب بتروسبورت الليلة وإذاعة مباراة الفريق أمام إنبي بسبب عدم سداد المستحقات للشركة الراعية للنادى.

وطالب الأهلى الشركة الراعية والقنوات الناقلة لأحداث الدورى الممتاز بالالتزام الكامل بسداد المستحقات من أجل الحصول على حقوق البث وإذاعة المباريات.

وفى الوقت الحالى أجرت الشركة الراعية بشتى الطرق العديد من الاتصالات مع مسؤولي الأهلي من أجل الوصول إلى حلول جذرية لإنهاء الأزمة وإذاعة المباراة حتى تتمكن الجماهير المصرية من مشاهدتها.

Advertisements

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم من أجل السير بخطى ثابتة نحو الانفراد بصدارة ترتيب الدورى الممتاز، وشهدت الأيام الماضية تركيزا كبيرا داخل أركان المعسكر الأحمر فى ظل السعى إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة إنبى الصعبة.

وفى المقابل يدخل إنبى بقيادة مدربه على ماهر المباراة رافعا شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية فى ظل الموقف الصعب الذى يعيشه الفريق بجدول ترتيب المسابقة.

ويمتلك الأهلى 70 نقطة محتلا بها المركز الأول بينما يقع إنبى فى المركز الـ 12 برصيد 36 نقطة.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا