الرياضة

الشارقة يتوَّج باللقب السادس في تاريخه

  • 1/2
  • 2/2

Advertisements

أحرز الشارقة لقب بطل الدوري الاماراتي لكرة القدم للمرة السادسة في تاريخه والاولى منذ 1996 بعد فوزه على ضيفه الوحدة 2/3 اول من أمس في افتتاح المرحلة الخامسة والعشرين قبل الاخيرة من البطولة.
وسجل البرازيليان إيغور كورونادو (30 و57) وويلتون سواريز (46) اهداف الشارقة، والبرازيلي ليوناردو دا سيلفا (40) والارجنتيني سيباستيان تيغالي (76) هدفي الوحدة.
وكان الشارقة الذي يتفوّق بفارق المواجهات المباشرة عن منافسه شباب الاهلي يحتاج ثلاث نقاط ليتوّج باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1996، وهو ما حقّقه امام الوحدة.
وعزّز الشارقة صدارته للترتيب برصيد 56 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن شباب الاهلي الفائز على ضيفه بني ياس بأربعة اهداف سجلها محمد سبيل (16) والارجنتيني ماورو دياز (30) والاكوادوري خايمي ايوفي (85) والمولدوفي لوفانور هنريكي (90) مقابل هدف للكولومبي مايكل اورتيغا (7).
وصعد العين الى المركز الثالث وعزّز حظوظه بالتأهّل الى دوري ابطال آسيا الموسم المقبل، بعدما اكتسح ضيفه الوصل بخمسة اهداف سجلها البرتغالي روبن روبيرو (3 من ركلة جزاء) ونادر يحيى (6) وفلاح وليد (19) والبرازيلي كايو فرنانديز (27) وخالد البلوشي(38)، مقابل هدف لناصر نور (80). (دبي ــــ أ.ف.ب)

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا