الرياضة

ختام البطولة الأفريقية للرماية بنادي الصيد

Advertisements
اختتمت مساء اليوم الأحد، منافسات البطولة الأفريقية السادسة للرماية على الأطباق المروحية، والتي استضافتها ميادين الرماية بنادي صيد 6 أكتوبر، في الفترة من 11 حتى 14 أبريل الجاري، حيث أقيمت البطولة تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وبمشاركة أكثر من 260 راميًا ورامية من 12 دولة.

حضر حفل الختام، أنطونيو فيردي الوزير المفوض لسفارة إيطاليا، ورئيس الاتحاد الدولي للرماية جان فرانسوا بالينكاس، وحازم حسني رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، ومحمد همام نائب رئيس مجلس إدارة نادي الصيد.

ووجه حسني الشكر لجميع الوفود المشاركة في البطولة، مؤكدا أن البطولة تميزت بالمنافسة الشرسة، لافتا إلى أن مصر أصبحت من أولى الدول في أجندة الاتحاد الدولي للرماية في تنظيم البطولات الكبرى للرماية.

وأضاف رئيس الاتحادين الأفريقي والمصري للرماية، أن وزارة الشباب والرياضة قدمت كل أنواع الدعم والتسهيلات من أجل إنجاح البطولة، مشيرا إلى أن الوزارة هي شريك النجاح في مختلف البطولات التي ينظمها الاتحادان الأفريقي والمصري للرماية.

من جهته، قال جان فرانسوا بالينكاس رئيس الاتحاد الدولي للرماية، إن مصر تستحق كل الثناء والتقدير على هذا التنظيم الأكثر من رائع، الذي انعكس على الأداء الفني لكل المتسابقين، ما أظهر البطولة بهذا النجاح الباهر.

وأعرب رئيس الاتحاد الدولي عن سعادته بتواجده في مصر التي أصبحت مقصدا للاتحاد الدولي في تنظيم البطولات الكبرى، مؤكدا أن مصر تستحق أن تنظم بطولة العالم 2020، ويرجع هذا إلى البنية التحتية الرياضية التي تمتلكها مصر، من ميادين مميزة تجعلها قادرة على تنظيم البطولات الكبرى.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا