الارشيف / الرياضة

«هاترك للدعية» في سباق الفروسية

Advertisements

نجح اسطبل الدعية العائد إلى الشيخ عبدالله السلمان في تحقيق «هاترك» ضمن الاجتماع الـ12 لسباق الخيل في مضمار نادي الصيد والفروسية، بفضل الإعداد الأكثر من ناجح للموسم الرياضي الحالي 2018 – 2019.
وتمكنت جياد «الدعية» من تحقيق «هاترك» متواصل، عن طريق الفوز بالأشواط الثالث والرابع والخامس، ففي الشوط الخامس على مسافة 2600 متر، سباق مختلط جميع الدرجات على كأس المغفور له الشيخ عبدالله المبارك، فاز الجواد «توافيق» العائد إلى الشيخ عبدالله السلمان بالكأس بقيادة الجوكي علي الفرماوي بزمن 2.48.5 دقيقة متقدماً على «مدباج» للحمدان و«حمر عين» للنشاما، كما فاز الجواد «الأشرس» للدعية أيضا بقيادة الجوكي فيصل الفرماوي بكأس المبارك في الشوط الرابع على مسافة 1200 متر بزمن 1.10.7 دقيقة، متفوقاً على «تراحيب» للدعية، و«عز الله» للملا.
وقام رئيس نادي الصيد والفروسية الشيخ ضاري الفهد، وأمين السر العام الشيخ صباح فهد الناصر، والشيخ عبدالله محمد عبدالله المبارك بتتويج إسطبل الدعية.
وافتتحت جياد «الدعية» انتصاراتها بالفوز بتحفة نادي الصيد والفروسية في الشوط الثالث للدرجة الأولى على مسافة 2000 متر، عبر الجواد «المقرب» بقيادة الجوكي علي الفرماوي بزمن 2.7.0 دقيقة.
وعبّر عميد اسطبل الدعية الشيخ عبدالله السلمان عن سعادته بمواصلة جياد الإسطبل تحقيق الإنجازات في الموسم الحالي بفضل الإعداد الجيد قبل انطلاق الموسم عن طريق جلب جياد على أعلى المستويات من المزادات الأوروبية، مشيراً إلى الجاهزية الكاملة لباقي سباقات الخيل حتى نهاية الموسم.
وقال السلمان: «الطموح هو الفوز بالكؤوس والمهرجانات المهمة والحفاظ على دوري النقاط، حيث يبتعد الدعية حتى الآن بفارق بعيد عن باقي الإسطبلات بعد مرور نصف سباقات الموسم».
وفاز الجواد «هلا بالغالي» العائد إلى اسطبل النشاما بقيادة الجوكي مورغان بتحفة النادي في الشوط الثاني للمبتدئات على مسافة 1200 متر، بزمن 1.11.4 دقيقة، فيما فاز الجواد «البطش» للعجمي بتحفة النادي في الشوط الأول مختلط ثنايا على مسافة 1400 متر، بقيادة الجوكي زاراتي بزمن 1.25.0 دقيقة.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا