الرياضة

منتخبنا يحصد ثلاث ميداليات في «رماية الأمير»

أضاف منتخب الكويت للرماية، أول من أمس، ثلاث ميداليات في منافسات بطولة سمو الأمير الدولية الثامنة الكبرى للرماية المقامة بمجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الأولمبي للرماية بمشاركة 42 دولة عربية وأجنبية بواقع ذهبيتين وبرونزية واحدة.
جاء الحصاد الكويتي المميز بعد تألق رماته في منافسات رماية (التراب) لفردي الرجال والسيدات، إذ توج الرامي طلال الطرفي بالميدالية الذهبية لفئة الرجال، فيما حل زميله خالد المضف ثالثا ليفوز بالميدالية البرونزية، بينما نال الرامي السعودي فهد المطيري الميدالية الفضية.
وتوجت الرامية سارة الحوال بالميدالية الذهبية في نفس المنافسات فئة السيدات بعد أن تصدرت المسابقة، متقدمة على الراميتين الإيطاليتين إيزابيلا كريستيني وجوليا جراسيا اللتين أحرزتا المركزين الثاني والثالث على التوالي.
ونال الرامي العماني حمد الخاطري الميدالية الذهبية في مسابقة رماية البندقية لمسافة 50 مترا، ثلاثة أوضاع، للرجال، فيما جاء الرامي ملينكو سيبيك من صربيا ثانيا محرزا الفضية، وحاز الميدالية البرونزية الرامي العماني إبراهيم الموقيلي عقب فوزه بالمركز الثالث.
وأسفرت مسابقة رماية مسدس الهواء، 10 أمتار، للرجال عن فوز الرامي السعودي عطا الله العنزي بالميدالية الذهبية، متفوقا على الرامي الصربي ديمير ميكيك الذي نال الميدالية الفضية في حين ذهبت الميدالية البرونزية لرامي منتخب كازاخستان يلدار ايمنكولوف الذي جاء ثالثا.
وحققت رامية منتخب صربيا زورانا ارونوفيك الميدالية الذهبية لمنافسات مسدس الهواء، 10 أمتار، للسيدات، فيما أحرزت رامية منتخب أرمينيا يلميرا كربيتان الميدالية الفضية التي حلت ثانية، بينما نالت رامية بلغاريا ماريا جروزديفا الميدالية البرونزية.
وأكدت الرامية الذهبية سارة الحوال أن فوزها بالذهب جاء بعد منافسة قوية مع بطلات العالم من إيطاليا وكازاخستان وسط أجواء ممطرة ورياح شديدة، مضيفة أنها دخلت للمنافسات بتركيز كبير، إذ تأهلت إلى المركز الأول في التصفيات قبل أن تحسم النهائي لمصلحتها بتسجيلها 42 طبقا من أصل 50.
وأهدت الحوال هذا الفوز الكبير إلى القيادة السياسية وأسرة الرماية الكويتية، مثمنة دعم رئيس النادي الكويتي للرماية دعيج العتيبي وأمين السر عبيد العصيمي لجميع رماة المنتخب.

قد تقرأ أيضا