الارشيف / الرياضة

كروس ينقلب على كريستيانو ومودريتش ويُرشّح اللاعب الأفضل!

Advertisements

تحدث الألماني توني كروس، لاعب خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، عن الغياب المفاجئ للفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد، عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم لموسم 2017-2018.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب في العالم والتي شهدت تواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد، والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول.


إقرأ أيضاً:ظهير أتلتيكو مدريد يتجاهل غريزمان من أجل عيون ميسي


ويرى كروس أن المهاجم الفرنسي كان يستحق على الأقل التواجد في القائمة الثلاثية، بعدما قدم موسمًا استثنائيًا مع ناديه أتلتيكو مدريد، والمنتخب الفرنسي.

وتحدث لاعب وسط ريال مدريد في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قائلًا: "جريزمان فاز بلقب الدوري الأوروبي مع أتلتيكو وكأس العالم رفقة فرنسا، وكان له دورًا هامًا بالنسبة لكلا اللقبين".

وواصل كروس تصريحاته قائلًا: "لا يمكن أن يكون هناك سوى ثلاثة مرشحين بالطبع، لكن كان من الممكن أن يكون جريزمان ضمن الثلاثي بشكل مثالي".

grrrr_612523.jpg

Advertisements

ويستعد كروس لمواجهة جريزمان، يوم الخميس، حين يلتقى المنتخب الألماني مع نظيره الفرنسي، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية والتي تقام للمرة الأولى.

وكان جريزمان قد أكد استحقاقه الدخول لقائمة أفضل لاعب في العالم حيث قال في تصريحات صحفية: "أستحق أن أكون في قائمة أفضل 3 لاعبين، على عكس 2016 عندما خسرت نهائيين، لكن الأمر مختلف هذا العام فقد فزت بنهائيين ولذلك من الطبيعي كنت أترشح".

وأضاف: "الأمر غريب وقاس، هذه جائزة تمنح من قبل الفيفا، فزنا بكأس العالم ورغم ذلك لا يوجد لاعب فرنسي في القائمة، هذه كانت الاختيارات ولكن الأمر مفاجأة".


تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام


وسجل جريزمان البالغ من العمر 27 عامًا، 29 هدفًا وصنع 13 آخرين في جميع البطولات، خلال جميع مشاركاته مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي، كما سجل 4 أهداف وصنع هدفين مع الديوك خلال منافسات كأس العالم.

يذكر أن نجم الروخي بلانكوس كان قريبًا من الانتقال لصفوف برشلونة في الموسم الجاري حسب بعض التقارير الصحفية، إلا أن اللاعب قرر البقاء ضمن صفوف فريقه وتجديد تعاقده حتى عام 2023.

مقالات ذات صلة

Advertisements

Advertisements