الارشيف / الرياضة

أخبار الرياضة : بيراميدز يتخطى الداخلية بثلاثية ويزاحم الأهلي على صدارة الدوري

حقق نادي بيراميدز انتصارًا هامًا على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مواجهات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

سجل المحترف البرازيلي كينو الهدف الأول لبيراميدز في الدقيقة 29، قبل أن يتعادل إسلام جابر للداخلية في الدقيقة 51، ثم أحرز علي جبر الهدف الثاني في الدقيقة 87 قبل أن يضيف محمد مجدي "قفشة" الهدف الثالث والأخير لبيراميدز في الدقيقة 96.

بهذا الفوز ارتفع رصيد بيراميدز عند النقطة العاشرة في صدارة ترتيب الدوري، بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطة الرابعة في المركز الثالث عشر.

المباراة بدأت بشكل حماسي بين الفريقين، حتى استطاع بيراميدز ترجمة هجماته ومحاولاته إلى هدف، ثم جاء الشوط الثاني مغايرًا، إذ بدأ الداخلية في تكثيف محاولاته لإحراز هدف التعادل وسط تراجع من لاعبي المنافس، حتى تمكن من تسجيل التعادل، قبل أن يعود لاعبو بيراميدز إلى مجريات اللعب ويسيطرون على منطقة المناورات من جديد، حتى خطفوا الفوز بهدفين متتاليين.

يذكر أن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية وأحد المستثمرين في نادي بيراميدز، كان قد أبدى اعتراضه على حكم اللقاء، عبر صفحته الشخصية، إذ نشر صورة لكرة تم احتسابها تسلل وكتب عليها: "لا تعليق"، قبل أن يكتب منشورًا آخر ذكر فيه: "أتمنى إيقاف بيراميدز في الملعب فقط وليس بطرق أخرى".