الارشيف / الرياضة

الفيحاء يستضيف أحد ضمن الجولة الـ14 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان

يحل فريق أحد ضيفا على نظيره فريق الفيحاء،  اليوم، في ختام الجولة 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة 3:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى الفريقان للخروج من كبوتهما، في ظل تراجعهما خلال المراحل الماضية، حيث ويأتي الفيحاء في المركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة ، فيما يقبع أحد المركز الأخير برصيد 6 نقاط.

وخسر الفيحاء، في الجولة الماضية من التعاون 3/0، في الهزيمة الثانية على التوالي، والثانية أيضا منذ تسلم المدرب الصربي سلافوليوب موسلين، قيادة الفريق بعد خمس مباريات شهدت الكثير من التميز.

وفاز الفيحاء في ثلاث مباريات، ومثلها تعادل، مع الخسارة في سبعة مباريات جعلته من فرق القاع المهددة بالهبوط لدوري الدرجة الأولى.

في المقابل، يتطلع البرتغالي باولو لورينسيو، مدرب أُحد، إلى إيقاف مسلسل الخسائر المتتالية، حيث هزم في آخر أربع مباريات أمام الهلال، الشباب، الفتح، والأخيرة من القادسية بـ 3/1، ويبحث عن الفوز الثاني في الدوري والأول له على الصعيد الشخصي بعد خلافته المدرب البارجوياني فرانسيسكو آرسي، المقال من منصبه لسوء النتائج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الفيحاء يستضيف أحد ضمن الجولة الـ14 بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صحيفة المناطق السعودية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements