الارشيف / الرياضة

ريفر بليت يتعادل سلبيا للمرة الثالثة على التوالي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ما زال فخ التعادل السلبي يلازم ريفر بليت، منذ انطلاق الدوري الأرجنتيني، ولم يستطع أن يفلت منه في الجولة الثالثة، أمام ضيفه أرخنتينوس جونيورز.

وفي إطار الجولة الثالثة من الدوري، لم يستطع ريفر، أحد أهم الفرق الارجنتينية، أن يتجاوز تعادله في أول جولتين سلبيا، وسقط مجددا ليحل في المركز الـ15، بثلاث نقاط، بينما يحتل أرخنتينوس جونيورز المركز الـ21 بنقطتين.

وشهدت مباريات السبت تعادل سان مارتين دي سان خوان مع مضيفه تيجري (2-2)، ليهدر فرصة مجاورة راسينج في صدارة البطولة، ويحل في المركز الخامس بخمس نقاط، أما صاحب الأرض فيحتل المرتبة التاسعة بثلاث نقاط.

جاءت ثنائية تيجري عبر خوان كافايارو (ق24 و49) بينما حمل هدفا سان مارتين دي سان خوان توقيع مارتين برافو (ق34) ودييجو كاردوزو (ق81).

وتغلب تاييريس على مضيفه خيمناسيا بثنائية نظيفة حملت توقيع أدريان كوباس (ق69) وماورو أورتيز (ق90)، ليحل الضيوف في المركز الـ11 بثلاث نقاط، متقاسمين إياه مع ألدوسيفي وفيليز سارسفيلد، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند ثلاث نقاط أيضا لكن في المرتبة الـ17 بفارق الأهداف.

وكانت الجولة انطلقت الجمعة، بفوز بلجرانو على إستوديانتس (2-1) وراسينج على باتروناتو (0-3) وأتلتيكو توكومان على كولون (2-1) وديفينسا إي خوستيسيا على إندبنديينتي (0-1).

وتستكمل الجولة اليوم الأحد، بلقاءات فيليز سارسفيلد مع بانفيلد، ولانوس مع ألدوسيفي، وروساريو سنترال مع سان مارتين دي توكومان، وأوراكان مع بوكا جونيورز، بينما تختتم غدا الإثنين بمباراتي جودوي كروز مع نيويلز أولد بويز، وأونيون مع سان لورنزو.