الارشيف / الرياضة

مؤتمر ساري: الصدارة لا تعني أي شيء.. ولا أريد أن أكون حكما أبدا

قلل ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي من أهمية تصدر فريقه للجدول الإنجليزي بعد مرور ثلاث جولات من الدوري بالتساوي مع ليفربول.

تشيلسي انتصر على نيوكاسل في الوقت القاتل بهدفين مقابل هدف رغم هدف تعادل نيوكاسل الذي جاء قبل النهاية بأقل من 8 دقائق. (طالع التفاصيل)

وقال ساري: "الصدارة لا تعني أي شيء في الوقت الحالي".

وأوضح في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي "الدوري 38 مباراة ومن هنا فالجدول الحالي لا يعني أي شيء وليس مهما".

وأضاف "كنا نعلم مدى صعوبة اللعب هنا في نيوكاسل. ليس على تشيلسي فقط بل كل فرق إنجلترا. الموسم الماضي تشيلسي خسر هنا وكذلك أرسنال ومانشستر يونايتد".

وواصل "في إيطاليا، لم أر بينيتيث يلعب بـ 5 مدافعين على الإطلاق. هذا معقد وصعب من المباراة ولذلك كان علينا اللعب بإيقاع سريع".

وأكمل حديثه قائلا: "اللقاء كان اختبارا لشخصيتنا. نيوكاسل تعادل قبل 5 دقائق من النهاية ورغم ذلك انتصرنا. الفوز لم يكن سهلا على الإطلاق".

ماذا عن الطريق الدفاعية لنيوكاسل؟ يتحدث ساري "هذا هو المعتاد في إيطاليا. بكل تأكيد ليس من يوفنتوس أو إنتر ولكنه يحدث عندما تلعب ضد الفريق العشر الأخيرة في الترتيب".

وعقب ساري على هدف نيوكاسل والذي جاء بعد تدخل ضد أوليفير جيرو قائلا: "جيرو لم يكن محظوظا. أما بالنسبة لضربة الكوع فأنا لا أعرف. كنت بعيدا عن اللقطة".

وعن ركلة جزاء ماركوس ألونسو، قال ساري "نفس حال مخالفة جيرة. كنت بعيدا للغاية عن اللقطة ولا أعرف. أنا لست الحكم وفي الحقيقة لا أريد نهائيا أن أكون حكما".

وأتم ساري المؤتمر الصحفي متحدثا عن إدين أزار قائلا: "أزار لعب بشكل جيد جدا. ربما كان من الأفضل أن يلعب لمدة 75 دقيقة فقط ولكن كوفاسيتش طلب الخروج".

وواصل تشيلسي نتائجه الطيبة محققا الانتصار الثالث ليجاور ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي بتسع نقاط، لكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

فيما فشل بينيتيث في قيادة نيوكاسل لتحقيق أول انتصار في الدوري هذا الموسم ليستمر في المركز السادس عشر برصيد نقطة.

أميدو كريم فتى المنوفية الأول.. أو في قول آخر "قاهر قاهر ريال مدريد"

تدخل من وزارة الرياضة بخصوص قرار مرتضى منصور

الحدود يرد على اتهام مسعد عوض بالتفويت للأهلي

ليفربول يضم مدربا خاصا لرميات التماس

اعتراض جديد من الإسماعيلي على مشاركة الزمالك في السوبر المصري السعودي