الارشيف / الرياضة

مؤتمر صحفي بالأهلي لتوقيع عقود استضافة بطولتي إفريقيا للكرة الطائرة

Advertisements
يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم، الخميس، بمقر النادي بالجزيرة لتوقيع عقود استضافة الأهلي لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة "سيدات ورجال" خلال شهري مارس وأبريل المقبلين، بعد إسناد الاتحاد الإفريقي هذا الملف للأهلي للعام الثاني على التوالي.

ويحضر المؤتمر الدكتور عمرو علواني، رئيس الاتحاد الإفريقي للكرة الطائرة، وجون كلود موبيتا، نائب الرئيس، وهويدا مندي، المدير التنفيذي للاتحاد الإفريقي.

وكان مجلس الإدارة الأهلي قد قرر تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة اللجنة المنظمة لبطولة الطائرة "سيدات"، التي تقام خلال الفترة من 14 إلى 26 مارس القادم، حيث من المنتظر وصول الفرق المشاركة يوم 14 مارس، على أن يعقد الاجتماع الفني يوم 15 مارس، ثم تنطلق مباريات البطولة يوم 16 من الشهر ذاته، وتقام المباراة النهائية يوم 25 مارس، في حين تغادر الفرق المشاركة بالبطولة بعدها بـ24 ساعة. فيما تم تكليف الدكتور مهند مجدي، عضو المجلس برئاسة اللجنة المنظمة، لبطولة الرجال التي تبدأ فعالياتها بوصول الفرق المشاركة يوم 30 مارس، ويعقد الاجتماع الفني الخاص بها يوم 31 من نفس الشهر، على أن تقام مباراة الافتتاح يوم 1 أبريل، والمباراة النهائية يوم 10 أبريل، وبعدها بـ24 ساعة، تغادر الفرق المشاركة في البطولة.

Advertisements

Advertisements

قد تقرأ أيضا